Tito News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال خسارة اتلتيكو مدريد

اذهب الى الأسفل

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال خسارة اتلتيكو مدريد Empty نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال خسارة اتلتيكو مدريد

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء ديسمبر 13, 2016 11:56 am


نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم في الدوري الأسباني مباراة قوية بين فريق اتلتيكو الذي مازال يسعى بالقوة للصعود للمركز الثالث بأي طريقة بعدما لم يوفق هذا العام في أن يكون مع متصدري الدوري الأسباني الممتاز ولكن مازالت لدى فريق اتلتيكو مدريد الفرصة في الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى.
يلعب اليوم فريق اتلتيكو مباراة ليست سهلة أمام فياريال والذي يفرقه عن فريق اتلتيكو مدريد فقط نقطتين وظهر هذا الموسم بأداء أكثر من رائع وتوجهت إليه الأنظار بأنه قد يكون منافس قوي لأصحاب المراكز الأولى لكنه سقط في ثلاث مباريات والتي أدت إلى أن يتراجع للمركز السادس بعد فريق اتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الخامس.
ويستعد فريق اتلتيكو مدريد لهذه المباراة جيداً فهي فرصته الباقية للصعود للمركز الرابع بعدما استقر فريق ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع عند 26 نقطة أي بفارق نقطة واحدة عن فريق اتلتيكو مدريد الساعي بكل قوة للفوز والحصول على ثلاث نقاط قد تكون الأغلي خلال مبارياته في الدوري الأسباني هذا العام ولكن من المؤكد أن فريق فياريال لن يفرط في المباراة.
ففريق فياريال يحتاج أيضاً هذه النقاط بقوة لذلك ستكون المباراة قوية للغاية وذلك حيث يرغب فياريال في أن يتخطى اتلتيكومدريد ويتساوى مع ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع وسيكون تقدم قوياً في أداء فريق فياريال في حالة الفوز في المباراة.
ويدخل الفريقين أصحاب المركز الخامس والسادس اتلتيكومدريد وفياريال بعد 14 مباراة وستكون مباراة الغد المباراة ال15، ويدخل فريق اتلتيكو مدريد برصيد 25 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر ثلاث مباريات وينافس بقوة على المركز الرابع بعد ثبات فريق ريال سوسيداد في مباريات هذا الأسبوع.
أما فريق فياريال صاحب المركز السادس والذي سيكون اليوم في أقوى حالاته للفوز بالمباراة وعبور المركز الخامس وتخطي فريق أتلتيكو مدريد والذي يعتبر من أقوى فرق الدوري الأسباني وفرق العالم وبالتأكيد ستكون المباراة صعبة على فريق فياريال الذي لديه 23 نقطة من فوز ست مباريات وخسارة ثلاث مباريات وتعادل في 5 مباريات.
انتهت المباراة بفوز فياريال بهدفين مقابل لا شىء
موعد مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم

وتقام مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم الأثنين 12-12-2016 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر وليبيا العاشرة إلا ربع، و22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، 23:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين.

Admin
Admin

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 12/12/2016

https://titonews.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى